البحث في...
الإسم
الإسم اللاتيني
البلد
التاريخ
القرن
الدين
التخصص
السيرة
 أسلوب البحث
البحث عن اي من هذه الكلمات
النتيجة يجب أن تحتوي على كل هذه الكلمات
النتيجة يجب أن تحتوي على هذه الجملة
نيكولاس بويلستون

نيكولاس بويلستون

الإسم اللاتيني :  Nicholas Boylston
البلد : 
التاريخ :  ... - معاصر
القرن :  القرن 20_21
الدين : 
التخصص :  اللغة الفارسية

نيكولاس بويلستون

Nicholas Boylston

 

نيكولاس بويلستون يدرس الأدب الفارسي والتاريخ الفكري الإسلامي من خلال العدسات التعددية الدينية والفكرية والأدبية.

يهتم بشكل خاص في طريقة الكتاب الفارسية القرن 12

 خلق النصوص التي هي تعددية استطراديا - بالاعتماد على مصادر متعددة وتبني وجهات نظر فكرية وأخلاقية متعددة - في حين أيضا الحفاظ على كل من السرد والاتساق الفكري. من خلال جلب الانتباه إلى وتحليل هذه الجدلية بين الوحدة والتعدد، وقال انه يهدف إلى تسليط الضوء على لحظة فهم كاف في تاريخ الأدب الفارسي، مما يشير إلى طرق جديدة لقراءة الأدب الفارسي والفكري الإسلامي والتاريخ الأدبي بشكل عام. انه البحوث أيضا الأدب كوسيلة للتفاوض الهويات الدينية متعددة في وقت متأخر من قاجار إيران، مع التركيز على التعليق منظوم وترجمة القرآن الكريم من قبل الصوفية الشيعية وآسفي علي شاه. هذه المشاريع هي جزء من اهتمام أوسع لفهم كيفية الكتاب مسلم أن تتصالح مع تنوع التقاليد الخاصة بهم وفهم الآخر الديني في اختلاف السياقات الثقافية.

 

حصل على شهادة البكالوريوس من جامعة هارفارد كلية بامتياز في الشرق الأدنى اللغات والحضارات والسنسكريتية والدراسات الهندية في عام 2007، MA من جامعة طهران في الفلسفة الإسلامية في عام 2011،

 ويكتب حاليا أطروحة بعنوان "أهمية التنوع الديني في أعمال سنائي ، العطار و "عين Qudat الحمداني"، للحصول على الدكتوراه في الدراسات الدينية والتعددية في جامعة جورج تاون.

 

رابط المصدر _ جامعة هاروارد :

http://nelc.fas.harvard.edu/people/nicholas-boylston