البحث في...
العنوان
التوضيح
 أسلوب البحث
البحث عن اي من هذه الكلمات
النتيجة يجب أن تحتوي على كل هذه الكلمات
النتيجة يجب أن تحتوي على هذه الجملة

فواصل: مجموعة من المقاطع الفيديوية التي تدعو إلى التفكر قليلاً في عجائب الخلق، فضلاً عن المناسبات الدينية المهمة.

     
  • إذا هو المحرم

      إذا هو المحرم

    قميصك المنشور في السماء.. منادياً حي على العزاء.. إذاً هو المحرم.. على القلوب خيّم.. حي على العزاء.. عظم الله لنا ولكم الأجر بشهادة الإمام الحسين عليه السلام وأهل بيته وصحبه الكرام..
    877 7 years ago
  • في ذكرى عيد الله الأكبر.. عيد الغدير الأغر

      في ذكرى عيد الله الأكبر.. عيد الغدير الأغر

    نرفع أسمى التَّهاني وأزكى التَّبريكات إلى مقام صاحب العصر والزَّمان الحجَّة بن الحسن المنتظر (عج) ونوابُّه العلماء الأعلام والعالم الإسلامي بمناسبة عيد الولاية عيد الغدير الأغريوم توَّج فيه رسول الله (ص) ابن عمَّه وصهره علي ابن أبي طالب سلام الله عليه وليَّاً لله وخليفة لرسوله وأميراً للمؤمنين. وهذا الفاصل في هذه المناسبة العظيمة من انتاج قناة العقيدة الوثائقية
    992 8 years ago
  • في ذكرى أستشهاد الإمام محمد الجواد (ع)

      في ذكرى أستشهاد الإمام محمد الجواد (ع)

    الإمام محمد بن علي الجواد (عليه السلام) هو التاسع من أئمة أهل البيت الذين أوصى اليهم رسول الله (صلى الله عليه وآله) ـ بأمر من الله سبحانه ـ لتولّي مهام الإمامة والقيادة من بعده، بعد أن نصّ القرآن على عصمتهم وتواترت السنة الشريفة بذلك. ولد الإمام الجواد (ع) عام (195 هـ) أي في السنة التي بويع فيها للمأمون العباسي، وعاش في ظلّ أبيه الإمام الرضا (عليه السلام) حوالي سبع
    980 8 years ago
  • في ذكرى ولادة الإمام علي بن موسى الرضا (ع)

      في ذكرى ولادة الإمام علي بن موسى الرضا (ع)

    تتقدم قناة العقيدة بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام مولانا صاحب العصر والزمان الحجة الإمام المهدي (عليه السلام) ومراجع الدين العظام والعالم الإسلامي لمناسبة ذكرى ولادة ثامن الائمة وأنيس النفوس الإمام علي بن موسى الرضا (عليه السلام)..
    760 8 years ago
  • في ذكرى شهادة الإمام علي بن ابي طالب (عليه السلام)

      في ذكرى شهادة الإمام علي بن ابي طالب (عليه السلام)

    عظم الله لنا ولكم الأجر بذكرى شهادة مولى الموحدين وأمير المؤمنين علي بن أبي طالب(عليه السلام).. فاصل بمناسبة ذكرى شهادة أمير المؤمنين ومولى الموحدين علي بن أبي طالب(عليه السلام)، من انتاج قناة العقيدة التابعة لمركز الدراسات الاستراتيجية في العتبة العباسية المقدسة.
    685 8 years ago
  • ذكرى مولد الإمام الحسن(عليه السلام) كريم اهل البيت(عليهم السلام).

      ذكرى مولد الإمام الحسن(عليه السلام) كريم اهل البيت(عليهم السلام).

    فاصل ذكرى مولد الإمام الحسن(عليه السلام) كريم أهل البيت (عليهم السلام) من إنتاج قناة العقيدة التابعة لمركز الدراسات الاستراتيجية في العتبة العباسية المقدسة.
    1017 8 years ago
  • ولادة الاقمار المحمدية

      ولادة الاقمار المحمدية

    يعتبر شهر شعبان من الاشهر المباركة التي يحتفل بها المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها لكون بعض ايامه اقترنت بولادة الائمة الاطهار من ال بيت النبي محمد صلى الله عليه واله وسلم وفي مقدمتهم ولادة ريحانة الرسول الامام الحسين بن علي (ع) واخيه العباس وولده الإمام علي الاكبر صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين .
    706 8 years ago
  • زيارة السيدة الزهراء ( عليها السلام )

      زيارة السيدة الزهراء ( عليها السلام )

    زيارة السيدة الزهراء ( ع) مميزة عن بقية الزيارات فعند زيارة الأئمة ( عليهم السلام ) بالزيارة الجامعة الكبيرة المروية عن الإمام الهادي ( عليه السلام ) على أساس أنها جامعة لكل الفضائل والمقامات للأئمة ( عليهم السلام ) لا نزور بها فاطمة ( عليها السلام ) ؛ لأن لها زيارة مخصوصة حيث تقول هذه الزيارة : ( يا ممتحنة امتحنك الله الذي خلقك قبل أن يخلقك فوجدك لما امتحنك صابرة
    738 8 years ago
  • ذكرى ولادة منقذ البشرية

      ذكرى ولادة منقذ البشرية

    الإمام المهدي المنتظر (عج) : هو الإمام الثاني عشر من ائمة اهل البيت ( عليهم السلام) ولد سنة (255 هـ ) في دار أبيه الحسن العسكري (عليه السلام) في مدينة سامراء أواخر ليلة الجمعة الخامس عشر من شعبان وهي من الليالي المباركة التي يُستحب إحياؤها بالعبادة وصوم نهارها طبقاً لروايات شريفة مروية في الصحاح مثل سنن ابن ماجة وسنن الترمذي وغيرهما من كتب أهل السنة إضافة الى ما روي
    690 8 years ago
  • ولادات الأئمة الاطهار عليهم السلام في شهر شعبان المعظم

      ولادات الأئمة الاطهار عليهم السلام في شهر شعبان المعظم

    نبارك لصاحب العصر والزمان ومراجع الدين العظام والأمة الإسلامية ذكرى ولادات الأئمة الأطهار في شهر شعبان المعظم.. الإمام الحسين(عليه السلام).. الإمام السجاد(عليه السلام).. ابا الفضل العباس (عليه السلام)
    799 8 years ago
 
فروع المركز

فروع المركز

للمركز الإسلامي للدراسات الإستراتيجية ثلاثة فروع في ثلاثة بلدان
  • العنوان

  • البريد الإلكتروني

  • الهاتف